بحث هذه المدونة الإلكترونية

آخر الأخبار

حملة جوجل أدسنس Google AdSense




حملة جوجل أدسنس Google AdSense
يعد برنامج أدسنس برنامج اعلانى أى يقدم خدمة اعلانية برعاية شركة جوجل ويسمى أيضا بجوجل أدسينس، ويعمل هذا البرنامج كحلقة وصل بين البائع (من يريد أن يعلن عن منتجه) وبين المستهلك (من يريد شراء المنتج)، وهذا لان الانترنت يعد من اسرع الوسائل فى كل شئ وايضا فى التسويق والتجارة أون لاين، وهناك من المعلنين من يرغبون أن يضعوا اعلاناتهم أمام أعين الاشخاص المناسبة أى من يريدون هذا المنتج.
وفى الاساس يوجد نوعين من المرور الى الانترنت، مرور بدون هدف ومرور له هدف وموجه، النوع الاول فهو لاضاعة الوقت وليس أكتر وهو يحدث عند مرور الاشخاص الى موقعك ومن ثم يرو اعلانك صدفة وهو غير مهم بالنسبة لهم فربما يلقو عليه نظرة ثم ينتقلون الى شئ اخر.
أما على الجانب الاخر ستجد المرور الهادف وهو مايحلم به كل معلن وكل مسوق ويأمل تحقيقه، وهذا الزائر يبحث عن اعلانك ومتى يتصادف له ان يجده ومن ثم يقوم بالضغط عليه واتخاذ قرار بشأن شرائه مثلا.
وهنا تقوم جوجل أدسينس بعرض الاعلان على الموقع وبالفعل يكون الموقع مشترك ببرنامج أدسنس ومفعل هذا الاشتراك أيضا ويأتى هذا الاعلان فى شكل نص أو رسالة أو فيديو أو اى من الوسائل الاعلامية الاعلانية، فكيف يتم ذلك فعليا؟
دعنا نقول بأنك تريد أن تبحث عن شئ ما فى جوجل ومن ثم تقوم بكتابة الكلمة المفتاحية أو الجملة الرئيسية فى صندوق البحث فيأتيك المواقع التى يحتوى على ماتبحث عنه، فاذا قمت بالدخول على موقع ما وكان هذا الموقع مفعل خدمة أدسينس فبمجرد الدخول عليه ستجد اعلانا فى الجزء الجانبى أو في الاسفل ومايدهشك أنك ستجد هذا الاعلان مناسب لك أى ماتبحث عنه.
ويعد محتوى هذا الاعلان المربع أو المستطيلي الشكل محدد بعدة عوامل منها مكانك وتاريخ البحث وخلفية البحث والتصفح لديك.
وهذا النوع من الاعلان معروف بالاعلان النصى لان محتواه يعرض في سياق نصى، ويعد هذا النوع من الاعلان مرغوب من المعلن لأنه يعمل على ايصال الاعلان للمستهلك المناسب فتعمل مرور هادف للبائع، ويعد هذا مايحقق الفائدة لكل من صاحب الاعلان والمشتري وهو بالفعل مايبحثون عنه.
وتعتبر أدسنس ربح ضخم لجوجل، ففي عام 2011 كان حسابها لدى جوجل 28% من الارباح أى ما يساوى 2.43 مليار جنيه.
وأنت أيضا تستطيع عمل ثروة هائلة بالانضمام الى هذا السوق الضخم عن طريق تقديم طلب بانشاء حساب فى جوجل أدسينس لموقعك، وبمجرد الموافقة عليه كل ماتحتاجه هو أن تختارنوع الاعلان الذى تريد ترويجه وبسرعة فائقة جدا ستجد الاعلان المنشور لديك بدأ فى الظهور والانتشار، وسوف يتم حسابك على حسب عدد مرات الضغط على الاعلان، ولكن كيف يتحول ذلك الى قيمة نقديه ذلك ماتحدده جوجل وبامكانك ان ترى ماتجمعه من مال من خلال موقع جوجل أدسنس نفسه.
والربح من خلال جوجل أدسينيس ضخم جدا ولكن يتوقف هذا الربح على المرور العالى الى موقعك أو مواقعك وقد حصل شخص ما على عائد 100000 دولار سنويا من جوجل أدسينس.
لكن لاتحاول أن تخدع النظام بضغطك انت عدة مرات على الاعلان المنشور على موقعك لغرض تحقيق أرباح أكثر، لان شركة جوجل شركة زكية ولديها نظامها التى تستطيع من خلاله معرفة أن هذه النقرة مخادعة واذا تم اكتشافك من المحتمل أن ينهى الحساب الخاص بك ومن الصعب جدا ان تعود لهذا البرنامج مرة أخرى.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 

كتاب 87 طريقة لربح 100 دولار مترجم عربى

المشاركات الشائعة

اعلانات

 تبادل اعلان
تبادل اعلان
تبادل اعلان
تبادل اعلان

اتصل بنا

foxyform